Sunday 30 July 2017

التدريب استراتيجية الشركة - جاكرتا التخطيط الاستراتيجي و 17 - 18 نوفمبر 2015


تدريب استراتيجية الشركة 038؛ جاكرتا التخطيط الاستراتيجي، 17 18 نوفمبر 2015 الهدف نظرة عامة في عالم معقد من الأعمال التجارية والاستراتيجية هي واحدة من تلك الكلمات التي يحصل أحيانا يبالغ ويساء استخدامها. والواقع أن كل حل كل شيء تقريبا كان يقول: "نحن بحاجة إلى استراتيجية لذلك، والآن! بطبيعة الحال، كان في بعض الحالات هذا البيان الصحيح تماما - التخطيط الاستراتيجي هو العلاج - ل، تحديات أكبر على المدى الطويل تؤثر على المنظمة ككل. يقال هذا، ليست كل المشاكل تتطلب حلا استراتيجيا فائقة الحجم. لم نكن، على سبيل المثال، في حاجة الى استراتيجية للحد من الإنفاق على القرطاسية، بغض النظر عن عدد المرات اقترح! الاستراتيجية عن مجرد شيء واحد - الاختيار وبشكل أكثر تحديدا، حول جعل الحق في الاختيار، بناء على 3 قرارات أساسية: 1. أين للتنافس (أي اختيار السوق). 2. كيفية المنافسة (مثل قيادة التكلفة). 3. ما للتنافس مع (أي منتج / اختيار الخدمة). لوضع استراتيجية متماسكة، معتبرا 3 وجهات نظر مختلفة: أ) فهم دقيق للموقف الحالي - أين نحن الآن؟ ب) رؤية واضحة للمستقبل المنشود - أين نحتاج أن تذهب؟ ج) A 'خارطة الطريق' اتخاذ الإجراءات المتاحة لسد الفجوات بين (أ) (ب)، كيف نصل إلى هناك؟ هذا الرأي هليكوبتر التخطيط الاستراتيجي لا يزال مفيدا، ولكن لتعظيم تأثيرها في العالم الحقيقي، ونحن بحاجة إلى إضافة بعض السياق. ببساطة، قبل أن ننظر في كيفية صياغة وتنفيذ الاستراتيجية، ودراسة عملية التخطيط الاستراتيجي نفسه، يجب علينا أولا أن نفهم الفرق بين الاستراتيجية والتكتيك. بعد كل شيء، مجرد تكرار استراتيجية كلمة - مثل الاسطوانة المشروخة - لا تجعل بالضرورة شيئا الاستراتيجية! مبادئ استراتيجية التخطيط الاستراتيجي مقابل التكتيكات أنت كفاءة أو فعالية العملاء، منافس أو التركيز الشركات 3 خطوات إلى السماء الاستراتيجية! خلق ميزة تنافسية. أربعة نهج مشتركة لوضع استراتيجية. اين نحن الان الاستراتيجيين أدوات لتحليل الداخلية. مجموعة أدوات استراتيجية لتحليل خارجي. 6 خطوات لإنشاء وتنفيذ استراتيجية الشركة. انضم الى التفكير - توصيل النقاط. آلام النمو وإدارة النمو الأشعة تحت الحمراء. ديزمون Ginting M. Tech وقال انه تم الانخراط في عالم العمل لأكثر من 21 عاما. في 1990s، كان متورطا في عالم الخدمات المصرفية أسواق رأس المال، كسب الممثل مدير الاستثمار (وBAPEPAM مرسوم رقم كيب - 51 / PM / IP / WMI / 2000)؛ ضامن وسيط، تاجر النواب (وBAPEPAM رقم كيب - 66 / PM / IP / PEE / 2000)، و. وسيط تاجر الممثل لمستقبل تجارة (رقم 216 / Bappebti-1 / TLUP / IX / 2000). بدءا من فبراير 2001، تجريب في الساحة من التغييرات السلوك، وزيادة الإنتاجية عملية رسم الخرائط لمختلف الشركات في صناعات مختلفة مع وظيفة مطور أعمال ضابط الاتصال. معتمدة أيضا كمحترف المبيعات من جامعة IMPAC، بونتا جوردا، الولايات المتحدة الأمريكية. حصل على درجة له ​​البكالوريوس (عير)، وتخصص في الهندسة الصناعية من معهد التكنولوجيا في باندونغ في عام 1989. وبناء على المنح الدراسية الكاملة التي تم الحصول عليها، وهي الدراسات العليا في العلوم المصرفية في عام 1994 على درجة الماجستير (ماجستير في تكنولوجيا)، وتخصص في تصنيع التكنولوجيا الصناعية في عام 1996 من جامعة ماسي، ونيوزيلندا. منذ عام 2011، فقد لعب دورا نشيطا كمدرب محترف ومدرب، بما في ذلك محاضر ضيف المنتدى التعلم التنفيذي لPPM Manajemen ومقالات الكاتب في الصحف (كوران تمبو). وهو مؤلف من كتاب سبق نشرها تحت عنوان "المشرف هبة: Panduan المشرف اندونيسيا". كتابه 2ND عنوان مؤقت هو "Komunikasi Cerdas: Panduan Komunikasi دي دنيا Kerja" قريبا. DURASI TRAINING 2 هاري kerja جاكرتا، 27 28 Januari 2015 جاكرتا، 17 18 نوفمبر 2015 INVESTASI TRAINING Pendaftaran في peserta روبية. 4.199.000، - تدريب استراتيجية الشركة 038؛ جاكرتا التخطيط الاستراتيجي، 17 18 نوفمبر 2015 الهدف نظرة عامة في عالم معقد من الأعمال التجارية والاستراتيجية هي واحدة من تلك الكلمات التي يحصل أحيانا يبالغ ويساء استخدامها. والواقع أن كل حل كل شيء تقريبا كان يقول: "نحن بحاجة إلى استراتيجية لذلك، والآن! بطبيعة الحال، كان في بعض الحالات هذا البيان الصحيح تماما - التخطيط الاستراتيجي هو العلاج - ل، تحديات أكبر على المدى الطويل تؤثر على المنظمة ككل. يقال هذا، ليست كل المشاكل تتطلب حلا استراتيجيا فائقة الحجم. لم نكن، على سبيل المثال، في حاجة الى استراتيجية للحد من الإنفاق على القرطاسية، بغض النظر عن عدد المرات اقترح! الاستراتيجية عن مجرد شيء واحد - الاختيار وبشكل أكثر تحديدا، حول جعل الحق في الاختيار، بناء على 3 قرارات أساسية: 1. أين للتنافس (أي اختيار السوق). 2. كيفية المنافسة (مثل قيادة التكلفة). 3. ما للتنافس مع (أي منتج / اختيار الخدمة). لوضع استراتيجية متماسكة، معتبرا 3 وجهات نظر مختلفة: أ) فهم دقيق للموقف الحالي - أين نحن الآن؟ ب) رؤية واضحة للمستقبل المنشود - أين نحتاج أن تذهب؟ ج) A 'خارطة الطريق' اتخاذ الإجراءات المتاحة لسد الفجوات بين (أ) (ب)، كيف نصل إلى هناك؟ هذا الرأي هليكوبتر التخطيط الاستراتيجي لا يزال مفيدا، ولكن لتعظيم تأثيرها في العالم الحقيقي، ونحن بحاجة إلى إضافة بعض السياق. ببساطة، قبل أن ننظر في كيفية صياغة وتنفيذ الاستراتيجية، ودراسة عملية التخطيط الاستراتيجي نفسه، يجب علينا أولا أن نفهم الفرق بين الاستراتيجية والتكتيك. بعد كل شيء، مجرد تكرار استراتيجية كلمة - مثل الاسطوانة المشروخة - لا تجعل بالضرورة شيئا الاستراتيجية! مبادئ استراتيجية التخطيط الاستراتيجي مقابل التكتيكات أنت كفاءة أو فعالية العملاء، منافس أو التركيز الشركات 3 خطوات إلى السماء الاستراتيجية! خلق ميزة تنافسية. أربعة نهج مشتركة لوضع استراتيجية. اين نحن الان الاستراتيجيين أدوات لتحليل الداخلية. مجموعة أدوات استراتيجية لتحليل خارجي. 6 خطوات لإنشاء وتنفيذ استراتيجية الشركة. انضم الى التفكير - توصيل النقاط. آلام النمو وإدارة النمو

No comments:

Post a Comment